عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس النواب العراقي، السيد محسن المندلاوي، والوفد المرافق له، في جو يملؤه الحوار وروح التعاون الوطني.

تميز اللقاء بالمحادثات البنائة التي تناولت العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وأبرزها دور الدين في بناء المجتمع وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي بين مكونات الشعب العراقي المتنوعة. واصدار قانون العفو العام وتعديل المادة 57 وفي هذا السياق، أكد مفتي العراق على أهمية دور مجلس النواب في صياغة القوانين التي تحقق العدالة الاجتماعية وتعزز الاستقرار في البلاد.

كما تطرق اللقاء إلى الجهود المشتركة لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه العراق، وضرورة التعاون الوطني للتغلب عليها بفعالية. وأشاد رئيس مجلس النواب بدور مفتي الجمهورية في تعزيز روح الوحدة الوطنية والتضامن بين جميع فئات المجتمع.

في ختام اللقاء، أعرب السيد رئيس البرلمان استعداده لتعزيز التعاون بين المؤسسات الدينية والسياسية في العراق، وتحقيق المصالح الوطنية العليا للبلاد وشعبها.

تأتي هذه الزيارة في سياق الجهود المبذولة لتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق الاستقرار والازدهار في العراق، وتشكل خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، بزيارة مباركة في محل إقامته، حيث استقبل اللواء بلاسم الجنابي، مدير عام حماية السفارات، والشيخ أحمد المشهداني، رئيس حزب الأيثار، والوفد المرافق لهما .

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، بزيارة مباركة في محل ...