عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي أجواء من الود والتقدير، تبادل سماحته مع ضيوفه التهاني والأماني بمناسبة العيد المبارك، معرباعن أمنياته بأن يعم الخير والسلام في بلادنا وأن يعيده الله علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وأعرب سماحة الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله، عن شكره وتقديره للزيارة، مؤكدًا على أهمية تعزيز روابط الأخوة والتآخي بين أفراد المجتمع في هذه الأوقات المباركة، داعيًا الله عز وجل أن يديم علينا نعمة السلام والاستقرار والوحدة.

وفي ختام اللقاء، تبادل الجميع التهاني مجددين العهد بالعمل المشترك لخدمة المجتمع ورفع راية الوحدة والتسامح بين أبناء الوطن.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس ...