عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي العراق يتلقى التهاني بمناسبة عيد الفطر من القاضي رعد التميمي ونجله

سماحة مفتي العراق يتلقى التهاني بمناسبة عيد الفطر من القاضي رعد التميمي ونجله

سماحة مفتي العراق يتلقى التهاني بمناسبة عيد الفطر من القاضي رعد التميمي ونجله

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء العراقية، صباح اليوم السبت، القاضي رعد التميمي ونجله السيد مصطفى، حيث جاءت الزيارة في إطار التهنئة وتبادل التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي جو من الود والتقدير، عبر القاضي رعد التميمي ونجله عن أسمى التهاني وأطيب الأماني لسماحة المفتي وللشعب العراقي بمناسبة هذا العيد المبارك، متمنين للجميع دوام السعادة والخير والرخاء.

تبادل الطرفان الحديث حول أهمية العيد في تعزيز روح التضامن والتسامح بين أفراد المجتمع، وضرورة بذل الجهود المشتركة لبناء مجتمع مترابط يعكس قيم التسامح والسلام.

وفي ختام الزيارة، عبر سماحة مفتي العراق عن شكره وتقديره للقاضي رعد التميمي ونجله على هذه الزيارة الودية والتهاني الطيبة، معربًا عن أمله في المزيد من التعاون والتضامن لخدمة الوطن والمواطنين.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة اللقاءات التي يقوم بها سماحة المفتي مع مختلف شرائح المجتمع العراقي، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية وتعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي بين الناس.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس ...