عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث قدم الوفد التهاني والتبريكات لسماحته بهذه المناسبة السعيدة.

وخلال اللقاء، تبادل الطرفان الأحاديث الودية والتوجيهات، حيث عبر سماحة المفتي عن شكره وتقديره للوفد على هذه الزيارة الطيبة وتهانيهم الصادقة بمناسبة حلول العيد، معربًا عن أمنياته بأن يعم السلام والخير على العراق وشعبه في هذه المناسبة المباركة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب الوفد عن شكره وامتنانه لسماحة المفتي على حسن استقبالهم وتلبية دعوتهم، مؤكدين على أهمية دوره الريادي في تعزيز روح التسامح والوئام بين أفراد المجتمع العراقي، وتوجيه النصائح الدينية والمعنوية لتعزيز الوحدة الوطنية والتآخي بين جميع أبناء الوطن.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في محل إقامته، الشيخ ...

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين العام لمجلس النواب العراقي ..

“سماحة مفتي الجمهورية “رعاه الله تعالى” يستقبل وفدًا برئاسة الأستاذ علاء المندلاوي ، معاون الأمين ...

مفتي جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي ..

استقبل مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، “رعاه الله تعالى”، رئيس مجلس ...