عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد الحراك الشعبي المطالب بتفعيل الإتفاقية الصينية حول طريق الحرير ( الحزام والطريق الإقتصادي ) برئاسة الأستاذ حسن العقابي والدكتور كاظم الدليمي الناطق الرسمي للحراك والأستاذ محمد الدراجي رئيس تنسيقية بغداد.

سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد الحراك الشعبي المطالب بتفعيل الإتفاقية الصينية حول طريق الحرير ( الحزام والطريق الإقتصادي ) برئاسة الأستاذ حسن العقابي والدكتور كاظم الدليمي الناطق الرسمي للحراك والأستاذ محمد الدراجي رئيس تنسيقية بغداد.

إلتقى سماحة مفتي الجمهورية ممثلين عن الحراك الشعبي المطالب بتفعيل الإتفاقية الصينية حول طريق الحرير … قدّم الوفد شرحاً مفصلاً عن الإتفاقية التي تعتبر أفضل مشروع يقدم الخدمة المتكاملة للشعب العراقي جميعاً _ وأن من الواجب على العلماء وأئمة وخطباء المساجد الدعم والمطالبة بتنفيذ هذه الإتفاقية التي فيها مستقبل إقتصادي كبير يخدم العراقيين … من جانبه أكد سماحته أنه سيشكل لجنة برئاسة مدير مكتبه الدكتور ليث الشيخ حمد وأعضاء من مكتب الدراسات والبحوث وستقف دار الإفتاء بجميع علمائها وخطبائها وأئمة المساجد مع الحزام والمطالبة بعد قرار اللجنة التي ستشكل بالتعاون مع خبراء الحراك الشعبي .

المكتب الاعلامي / دار الإفتاء العراقية

الإثنين 25 جمادي الأولى 1444 هجرية 19 كانون الأول 2022

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...