عاجل_ اخبار الدار

بيان

قال تعالى( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا )

ان ما جرى من تصرفات سيئة وغير أخلاقية من قبل حمايات مسؤولين في الدولة ونواب من عشيرة الحلابسة على الدكتور ضياء محمود فرحان الجميلي اثناء تأديته واجبه بمستشفى الفلوجة العام ، ان سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي “حفظه الله ورعاه ” يتابع مجريات الاحداث بدقة ويستنكر هذا العمل المشين بأشد عبارات الاستنكار وأذ يدعوا الى تغليب لغة الحوار والحكمة والبصيرة ويؤكد لابد من القصاص لكل من شارك في هذا الاعتداء واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم واحترام هيبة الدولة والعاملين فيها لاسيما الكوادر الطبية وعلى عشيرة الحلابسة الكرام تسليم الفاعلين الى القضاء والسلطات الرسمية وتقديم اعتذار رسمي الى قبيلة الجميلات وانهاء هذا الوضع الحرج بما يدرء الفتنة وعدم تكرار مثل هكذا حوادث وليتقوا الله في ابناء جلدتهم ومنطقتهم . والله ولي التوفيق ..

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطبة الجمعة بخطابة وإمامة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( سدده الله ) . كانت الخطبة بعنوان _ سورة الروم الجزء الثالث _ دروس وعبر ومواعظ _ حياة الانسان واختلاف الخلق في الاديان _ العراق حضارة وتأريخ بين الفرس والروم .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية الجمعة 18 بيع أول 1444 هجرية 14 تشرين أول ...

خطبة الجمعة بإمامة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (سدده الله) بعنوان (سورة الروم _ دروس وعبر ومواعظ _ العراق حضارة وتأريخ بين الروم … والفرس) .

خطبة الجمعة بخطابة وإمامة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله ...

عاجل _ المكتب العلمي للدراسات والبحوث / قسم الأهلة يصدر بيانا عن شهر ربيع الأول / 1444 هجرية .

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه وبعد : فقد استطلعَت ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com