عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهوية يلتقي رئيس مجلس القضاء الأعلى في ايران السيد ابراهيم رئيسي .

مفتي الجمهوية يلتقي رئيس مجلس القضاء الأعلى في ايران السيد ابراهيم رئيسي .

خلال جولة الوفد الايراني المتمثل برئيس القضاء الاسلامي الاعلى الايراني السيد ابراهيم رئيسي … التقى مفتي الجمهورية ووفد من علماء دار الافتاء العراقية … تركز اللقاء حول..

١. طلبنا دعمهم للشعب العراقي من خلال العلاقة الوثيقة التي تربطهم بالحكومة العراقية والقضاء العراقي في موضوع العفو العام وإمكان تقديم المساعدة الانسانية في التفريق بين السجناء والمعتقلين المساكين والمظلومين وبين الدواعش القتلة وأنه ليس من الإنصاف الأبرياء في السجون والمعتقلات… ودواعش السياسة بخير وبنعيم البلد ينعمون وبالمناصب يترفهون.

٢. طلبنا تأييد علماء المجمع العالمي للتقريب وعلماء المجلس الأعلى الاسلامي في تعديل قانون الأحوال الشخصية /المادة ٥٧ سيئة الصيت.

٣. طلبنا دعمهم الاسلامي والانساني في موضوع المغيبين لطمأنة أهليهم ولامكان نشر الفرحة في قلوب العوائل العراقية التي تعاني الضيم والفتنة ومخلفات الحرب ،والاختلافات السياسية .

المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية

الأربعاء 28 جمادي الآخرة 1442 هجرية 10 شباط 2021

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلام جميل وشهادة وموقف نبيل من اعلامي شهم وشريف ومحترف يقول كلمة الحق في الوقت الذي قل أهلها.. الاستاذ كريم بدر الباحث والمتخصص في مبادرة الحزام وطريق الحرير..

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية النائبة عن محافظة كركوك  منى السبيل وشقيقها السيد احمد السبيل..

كانت الزيارة السلام على سماحة مفتي الجمهورية وطلب مساعدته في مساعدة ومساندة أهالي المحافظة خاصة ...

لماذا لا يكون لمفتي الجمهورية وعلماء دار الافتاء قولا حاسما في موضوع الخلاف الذي حصل في صفوف الاحزاب المتنازعة على ذمم ومصير مكون بكامله ؟؟.

رئا سماحته أن الانفلات في صفوف السياسيين ويالاخص السنة منهم الذين لايعيرون اهمية لعموم المكون ...