عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ مفتي الجمهورية يجتمع بمسؤولي مكاتب دار الافتاء في جميع المحافظات والأقضية والنواحي.

عاجل _ مفتي الجمهورية يجتمع بمسؤولي مكاتب دار الافتاء في جميع المحافظات والأقضية والنواحي.

اليوم السبت 3 محرم 1442 هجرية _ عقد مكتب الأمانة العامة اجتماعا لمسؤولي مكاتب دار الافتاء في المحافظات والأقضية والنواحي برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي أكد الاجتماع على :1. الاجماع على حرمة المطالبة بالتقسيم والطائفية وأن العراق ارضا واحدة .2. التاكيد على التمسك بإعطاء فرصة تمديد لرئيس الوقف السني المكلف الدكتور سعد كمبش لمدة ( 3 ) ثلاثة أشهر أسوة بقرينه في الوقف الشيعي .3. الترحيب بموقف رئيس الوزراء في عدم جعل العراق مسرحا للحرب … وتوقيع اتفاقية خروج القوات الأمريكية .4. الإجماع _ يجب الاتفاق مع رئاسة الوقف السني على فتح المساجد بالكلية دون شرط أو قيد … سوى المطالبة بتقليل وقت الخطبة ويكون أقصاه 20 دقيقة وأقله 15 دقيقة ، وأن المصلين يتباعدون أثناء الاستماع للخطبة ، ويجتمعون في الصلاة خلف الامام … والتأكيد على ترك المصافحة ، والإلتزام بالتعقيم ، ولبس الثوب أو القميص بالكم الطويل ، ولبس الجوارب أثناء الحضور للمسجد .المكتب الإعلامي / دار الإفتاء العراقيةالسبت 3 محرم 1442 هجرية 22 آب 2020

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سماحة مفتي الجمهورية” حفظه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الاربعاء وفد دار الافتاء العراقية وبرفقتهم الشيخ اكرم الفلوجي مسؤول دار الافتاء في قضاء ابي غريب.

سماحة مفتي الجمهورية” حفظه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الاربعاء وفد ...

سماحة مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل في محل اقامته صباح اليوم الاربعاء الشيخ ‏أحمد ذرع حسين فياض المحمدي .

سماحة مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل في محل اقامته صباح اليوم الاربعاء ...

بتوجيه من سماحة مفتي الجمهورية (رعاه الله) لحضور مجلس عزاء في ابي غريب لعشيره الفلوجيين.

تواصل مستمر من دار الافتاء العراقيه المتمثله بسماحه مفتي جمهوريه العراق الشيخ الدكتور مهدي بن ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com