عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / فيديوهات / ضمن حملة دار الافتاء العراقية والاتفاق مع المرجعية العليا _ في فتح المساجد المغلقة والمتضررة نتيجة أعمال الارهاب الداعشي .

ضمن حملة دار الافتاء العراقية والاتفاق مع المرجعية العليا _ في فتح المساجد المغلقة والمتضررة نتيجة أعمال الارهاب الداعشي .

ضمن حملة دار الافتاء العراقية والاتفاق مع المرجعية العليا _ في فتح المساجد المغلقة والمتضررة نتيجة أعمال الارهاب الداعشي .
بتوجيه من سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور العلامة مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى )
اليوم الجمعة 22 رجب 1440 هجرية الموافق 29 آذار 2019 … تم افتتاح جامع الرحمن في قضاء المحمودية ، وكان خطيب الجمعة الشيخ (سرمد التميمي) مستشار سماحة المفتي ، وكانت الخطبة في (الوحدة والأخوة الاسلامية) .
شكر الحضور خطوات دار الافتاء ، وعلى رأسها سماحة مفتي الجمهورية …
شاكر في الافتتاح وحضور صلاة الجمعة الشيخ الدكتور جعفر الطحان ممثلا عن المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، والسيد حسن الموسوي … فيما وقف أبناء القوات الامنية والعسكرية ، وأبناء الحشد_ في طمأنينة المصلين وحماية المسجد….. فكان لحضورهم الأثر البالغ في نفوس المصلين … مبتهلين الى الله العلي القدير أن يحفظ العراق ، ويبارك في جهود رئيس الوزراء وحرصه الاسلامي .. في جمع الكلمة واعادة اللحمة الاسلامية … فجزاهم الف خير وكرامة ..
المكتب الاعلامي/ دار الافتاء العراقية
الجمعة 22 رجب 1440 هجرية 29 آذار 2019

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطبة الجمعة مفتي الجمهورية بعنوان _سورة الحشر / الجزء الأول { بيان عظمة السورة وأنها حملت ثلث الأسماء والصفات وكيف كان تأييد الله لأصحاب النبي صلى الله وآله وسلم ) .

خطبة وصلاة الجمعة بخطابة وإمامة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( ...

خطبة الجمعة بخطابة وإمامة مفتي الجمهورية بعنوان ىسورة الدخان دروس وعبر ومواعظ / الجزء الثاني

خطبة وصلاة الجمعة بخطابة وإمامة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( ...

خطبة الجمعة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( سدده الله تعالى ) بعنوان سورة يس مواعظ وعبر ودروس ونهاية الجزء الخامس _ وضرب لنا مثلا ونسيَ خلقه ).