عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ سماحة مفتي الجمهورية يستقبل وفداً من الأئمة والخطباء والمثقفين .

عاجل _ سماحة مفتي الجمهورية يستقبل وفداً من الأئمة والخطباء والمثقفين .

عاجل _ سماحة مفتي الجمهورية يستقبل وفداً من الأئمة والخطباء والمثقفين .
اليوم الأربعاء 10جمادي الأولى 1440 هجرية 16 كانون الثاني 2019 يستقبل في مكتبه الخاص وفداً من أئمة وخطباء واستاذة … كانت الزيارة في دعم سماحته والوقوف معه ومع دار الافتاء التي وحدت الشعب العراقي وتدعوا الى الأخوة والتعايش …. كما ويدعم الحاضرون … خطوات المفتي العقلانية والمدروسة مطالبين سماحته السير على هذا النهج المعتدل والثابت ، وعدم السماح لدعاة الغرب بتفريق وحدة الوطن وتمزيق لحمة أبنائه وانها امانة الله في رقبته ، وكذلك يطالبون سماحته بالتدخل لإطلاق سراح الشيخ سعيد الذي اعقتل من منطقة الكرمة ….. من جانبه تعهد سماحته بالتدخل وأنه خير ان شاء الله .
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الأربعاء 10 جمادي الأولى 1440 هجرية 16 كانون الثاني 2019

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...