عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي مسؤول عمليات قوة احرار العراق

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي مسؤول عمليات قوة احرار العراق

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي مسؤول عمليات قوة احرار العراق
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي رعاه الله الشيخ خالد المحمدي مسوؤل عمليات قوة احرار العراق في الانبار والمجاهد احمد عبد اللطيف والمجاهد رعد امر افواج القوة . وتباحث سماحته رعاه الله مع الضيوف عن اهم المستجدات في الساحة العراقية واجراءات تنظيم عمل قوة احرار العراق وسبل دعم القوات الامنية والحشد الشعبي هناك عن طريق التنسيق والتباحث معهم في كافة الامور المعلقة في عمل قوة احرار العراق واعطى سماحته التوجيهات السديدة . والتي تتطابق مع الواقع العراقي . وحمل الضيوف تحيات اهالي الانبار الى سماحته . وبالمقابل حمل سماحته الضيوف تحياته الى كافة ابناء المحافظة العزيزة الغالية وهنئهم بمناسبة النصر على داعش . وحضر اللقاء الحاج المجاهد فاضل كرجي خليل المولى.
#المكتب_الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...