عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفد من منطقة اليوسفية

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي وفد من منطقة اليوسفية

التقى سماحة المفتي العام الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) صباح هذا اليوم الثلاثاء 12/12/2017 وفد من منطقة اليوسفية . حاملين شكر اهالي منطقة لسماحته بعد زيارته اليهم وألقاءه خطبة الجمعة في جامع مكة المكرمة . مثمنين التوجيهات السديدة التي ابداها اثناء الخطبة ولقاءه رؤساء القبائل والوجهاء هناك . وابدوا الحاضرين ارتياحهم وتقديرهم لآراء سماحته التي تصب في رص الصفوف وتوحيد الشعب العراقي تحت راية الاسلام الحنيف . وأشاد الشيخ ضياء الخالدي رئيس فخذ عشيرة والشيخ حاتم الزوبعي رئيس فخذ عشيرة زوبع في اليوسفية في مواقف سماحته الإنسانية والوطنية سائلين المولى ان يديمه ويبقيه خيمة على العراقيين وحامي وحدتهم ضد المشاريع السيئة والتقسيمية المغرضة .. وبالمقابل حمل سماحته تحياته للضيوف وعوائلهم . ولكافة اهالي اليوسفية الكرام .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...