عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق والوفد المرافق له يزور منطقة اليوسفية

سماحة مفتي جمهورية العراق والوفد المرافق له يزور منطقة اليوسفية

سماحة مفتي جمهورية العراق والوفد المرافق له يزور منطقة اليوسفية .
بدعوة من شيوخ ووجهاء منطقة اليوسفية قرية هور ابو فاضل عشيرة الخوالد سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يزور منطقة اليوسفية ويلتقي شيوخ ووجهاء عشائر المنطقة ، كما كانت له خطبة وصلاة الجمعة في مسجد مكة المكرمة ، كان في استقباله جمع غفير من أهالي المنطقة يتقدمهم الشيخ عبدالواحد الخالدي والشيخ ضياء محمد كاظم الخالدي امام وخطيب جامع مكة المكرمة.
وكانت الخطبة متزامنة مع احتفال العالم الإسلامي بمولد النبي محمد (صل الله عليه وسلم) , حث سماحته “حفضه الله”المصلين على الوحدة والأخوة والانسجام والتعايش السلمي والتمسك بحبل الله ( القرآن الكريم ) لكونه المنقذ والسبيل الوحيد لنجاة الامة من محنتها.
كما التقى سماحته (اعزه الله) بعد صلاة الجمعة مع وجهاء وزعماء العشائر وأهالي قرية هور ابو فاضل والقرى المجاورة لها وحثهم على التمسك بوحدة الصف ودعم القوات الأمنية ومساندتها لبسط الامن والأمان.
حضر اللقاء العقيد الركن احسان محمد محمود العبيدي امر فوج المشاة الثالث لواء (555) والعقيد شياع عباس مقدم لواء (55).
استمع سماحة المفتي الى مشاكل ومعانات أهالي قرية هور ابو فاضل والقرى المجاورة لها من نقص الخدمات وتعهد سماحته (رعاه الله) بالسعي لتذليل الصعوبات ومعناتهم خدمة لأهلنا في مناطق اليوسفية.
كما واعرب الشيخ عبدالواحد الخالدي عن سعادته وسعادة أهالي القرية والحاضرين بزيارة سماحة المفتي وأداء خطبة وصلاة الجمعة في مناطقهم والاستماع الى توجيهاته السديدة والمهمة.
وتم توديع سماحة المفتي والوفد المرافق له بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الجمعة 13 ربيع أول 1439 هجرية 1 كانون أول 2017

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...