عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من وزارة التعليم العالي وعميد كلية المذاهب الاسلامية وجامعة ال البيت الاطهار يزورون سماحة المفتي

وفد من وزارة التعليم العالي وعميد كلية المذاهب الاسلامية وجامعة ال البيت الاطهار يزورون سماحة المفتي

عاجل _ وفد من وزارة التعليم العالي وعميد كلية المذاهب الاسلامية وجامعة ال البيت الاطهار يزورون سماحة المفتي العام في مقره بدار الافتاء العام .
زار وفد اكاديمي بعد مشاركته في الندوة العلمية الثانية للعلوم الإنسانية لمحاربة التطرف والتكفير التي عقدت في قاعة الادريسي بكلية الآداب جامعة بغداد _ سماحة المفتي العام العام أيده الله ، فضيلة الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي ، قدّم الوفد جزيل شكره لسماحة المرجع المفتي العام لما لمسوه من الوفد المشارك من برنامج معد اعدادا صحيحا وفيه كل الخطوات التي تعالج حالة التطرف الفكري والغلو واسبابه واليات العلاج والخطوات الواجب القيام بها ، حيث أكد الوفد على لسان عميد كلية المذاهب الاسلامية الدكتور أحمد أن الأطروحة والموضوع المتكامل الذي قدّمه ممثل مفتي العراق الشيخ عامر البياتي ، كان قمة في الموضوعية ، هادفا الى التمسك بالقواعد الشرعية والضوابط العلمية ، والمراحل التي مرّ بها الناس حتى تبلور عندهم التطرف الفكري والتطرف السلوكي ، الذي هو في الأول والأخير علاج يختص به العلماء الربانيون .. حضر الجلسة عدد كبير من علماء ومشايخ دار الافتاء .
وفي الختام شكر الوفد سماحته على سعة صدره وسماحته في كلامه وجلسته .
وصلى الله على نبينا محمد واله وسلم ..
مكتب العلاقات والسياسة الشرعية
الخميس 9 شوال 1437 هجرية 14 تموز 2016

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...