عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته

عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته

عاجل_سماحة المفتي العام اعزه الله يزور رئيس التحالف الوطني في بيته
زار سماحة المفتي العام الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ووفد دار الافتاء العام _ ممثلا بالشيخ محمد جميل الطائي والشيخ عامر البياتي والشيخ ماجد العجيلي والشيخ عبد الرحمن الحيالي والشيخ محمد عبد غني والشيخ اسماعيل الخليفاوي والشيخ سرمد التميمي والشيخ وليد الخزرجي والشيخ رحيم الدراجي والنائب كامل الغريري والشيخ نجم الفلوجي والسيد ليث الحيالي والحاج فاضل المولى وعدد من قادة الحشد في دار الافتء _ الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس التحالف الوطني ..
وجرى خلال اللقاء التركيز على الأزمة السياسية وسبل غلق باب الفتنة واهم الواجبات التي في ذمة الحكومة والتعامل بجدية مع المتظاهرين كما أكد سعيه التواصل مع السيد مقتدى الصدر لتخفيف المواجهة والابتعاد بابناء الوطن عن نقطة التماس التي قد تؤدي الى حرب طاحنة ..
من جانبه عبر الدكتور الجعفري ان زيارة المفتي ووفد دار الافتاء واجب ضروري وخطوة مباركة خاصة في الوقت تدل على الروح الاسلامية والانسانية وان الأيام ستكون شاهدة على التعاون للخروج بالعراق من هذه الأزمة .
المكتب الاعلامي الخاص لسماحة المفتي العام
السبت 19 مارس 2016 ميلادية – 9 جمادى ثانى 1437 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...