عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _ وفد منظمة بدر برئاسة الحاج هادي العامري يزور دار الافتاء العام .

عاجل _ وفد منظمة بدر برئاسة الحاج هادي العامري يزور دار الافتاء العام .

عاجل _ وفد منظمة بدر برئاسة الحاج هادي العامري يزور دار الافتاء العام .
زار وفد منظمة بدر برئاسة الحاج هادي العامري والوفد المرافق المتضمن المكتب السياسي والثقافي والاعلامي للمنظمة . وكان سماحة المفتي العام مع علماء دار الافتاء قد استقبلوا الوفد مرحبين بهم .. اتفق الطرفان على تشكيل لجان للتعاون في موضوع عودة النازحين والمهجرين ، وأن اول خطوة ستكون في يثرب من محافظة صلاح الدين .
والتعاون بين دار الافتاء وبين منظمة بدر في الأمور التي تخدم السلم الاجتماعي والتعايش السلمي ورفض الطائفية والتعاون على اعادة الحقوق الى اصحابها وعدم السماح بنشر فكر التطرف والتعاون على رص الصفوف ورفض التدخل الأجنبي بشأن البلد .
المكتب الاعلامي الخاص لسماحة المفتي العام
السبت 4 جمادي الأول 1437 هجرية 13 فبراير2016

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...