عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / المفتي العام يلتقي مستشار محافظة صلاح الدين والوفد المرافق

المفتي العام يلتقي مستشار محافظة صلاح الدين والوفد المرافق

عاجل_ المفتي العام يلتقي في دار الافتاء العام وفد شيوخ عشيرة الجبور من من حافظة بغداد _ الحسينية و من محافظة صلاح الدين / ناحية العلم _ وضم الوفد مستشار محافظة صلاح الدين الاستاذ سلمان الجبوري وعدد من شيوخ ووجهاء عشيرة الجبور أكد الوفد دعمه الكامل لسماحة المفتي ولدار الافتاء التي ابرزت هويتها وهي تحافظ على الوطن وتساند الشعب بفتاواها الثابته والنابعة من أصلها الاسلامي الذي يدعوا الى تقوى الله في السر والعلن _ واكد الوفد لسماحة المفتي أننا نحبه ونتابع خطاباته ومعجبون باعتداله الكبير في ظل ظروف تغيرت بها معالم كثيرة وانحرف بها اناس كثيرون .. داعين الله ان يطيل بعمره ويجعله ذخرا صالحا للشعب العراقي اجمعين ..
المكتب الاعلامي
السبت 9 صفر 1437 هجرية

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...