عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الشيخ عدنان الجحيشي والوفد المرافق له يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

الشيخ عدنان الجحيشي والوفد المرافق له يزور سماحة المفتي العام رعاه الله

سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يلتقي مساء يوم الخميس المصادف 16/7/2015 في دار الإفتاء العام الشيخ عدنان الجحيشي والوفد المرافق له . وجرى خلال اللقاء نقاش حول توحيد الصفوف وجمع الكلمة ولم شمل المسلمين وقد بين سماحة المفتي العام اعزه الله للضيوف الكرام الالية التي يجب ان يكون عليها الجميع من اجل الوصول الى جمع الكلمة والآلفة واهمية المرجعية ودورها في ذلك . وقد اوضح الشيخ الجحيشي اننا نتعهد امام الله باننا بامر المرجعية وندعمها في كل ما تسعى به واننا سند لها . وفي الختام شكر سماحة المفتي الضيوف على المشاعر الصادقة داعيا الله تعالى في مناسبة عيد الفطر المبارك ان يجعله عيد سعادة وفرح على جميع المسلمين وبالخص اهل العراق وان ينعم عليهم بالاستقرار والامن والامان ويعيد الفرحة على اطفال العراق والى العوائل المهجرة بالعوده الى ديارهم انه سميع مجيب .


‫#‏المكتب‬ الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...