عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي العام ايده الله يلتقي الاستاذ عباس كاظم السوادني نقيب المعلمين والوفد المرافق

سماحة المفتي العام ايده الله يلتقي الاستاذ عباس كاظم السوادني نقيب المعلمين والوفد المرافق

سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعه في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله ) يلتقي مساء يوم الاحد المصادف 28/6/2015 في دار الافتاء العام الاستاذ عباس كاظم السوادني نقيب المعلمين في العراق والاستاذ كريم التميمي رئيس نقابة المعلمين فرع الكرخ والاستاذ كريم البلداوي عضو نقابة المعلمين فرع الكرخ والاستاذ مجيد عبدالله رئيس فرع نقابة المعلمين في صلاح الدين والاستاذ احمد جسار والوفد المرافق لهم . وجرى خلال اللقاء حوارا صريحا عما يدور في عراقنا العزيز اضافة الى دور نقابة المعلمين في المساهة بدعم وحدة الشعب والكلمه وقد نقل السيد نقيب المعلمين تحيات وتبركات جميع المعلمين وبالاخص المركز العام بمناسبة شهر رمضان المبارك . كما وطرح موضوع الضغوط التي تمارس على النقابة وخاصه المركز العام .والدور المهم الذي تقوم به النقابة اضافة الى عضويتنا في الاتحاد الدولي للمعلمين وحصول النقابه على منصب نائب الامين العام لنقابة المعلمين العرب وقد استمع سماحة المفتي العام على شرح مفصل عن آلية عمل النقابة ودورها في هذه المرحله التي يمر بها قطرنا العزيز واكد دعمه الى هذه الشيرحه المهمه في المجتمع الا وهي شريحة المعلمين اضافة الى مساندته الى النقابه في توجهها لدعم وحدة العراق وابناء شعبه . وفي الختام وزع سماحته نسخ من القرآن الكريم على جميع اعضاء الوفد . سائلا الله عزوجل ان يحمي ويحفظ العراق وشعبه وان يزيل هذه الغمه عن هذه الامه وان يحقن دماء ابنائها وان يوفقهم بالتمسك بالقران الكريم ومنهج الرسول الكريم ( صلى الله عليه وسلم ) .


‫#‏المكتب‬ الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سماحة مفتي الجمهورية” حفظه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الاربعاء وفد دار الافتاء العراقية وبرفقتهم الشيخ اكرم الفلوجي مسؤول دار الافتاء في قضاء ابي غريب.

سماحة مفتي الجمهورية” حفظه الله تعالى ” في محل اقامته ببغداد صباح اليوم الاربعاء وفد ...

سماحة مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل في محل اقامته صباح اليوم الاربعاء الشيخ ‏أحمد ذرع حسين فياض المحمدي .

سماحة مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى ” يستقبل في محل اقامته صباح اليوم الاربعاء ...

بتوجيه من سماحة مفتي الجمهورية (رعاه الله) لحضور مجلس عزاء في ابي غريب لعشيره الفلوجيين.

تواصل مستمر من دار الافتاء العراقيه المتمثله بسماحه مفتي جمهوريه العراق الشيخ الدكتور مهدي بن ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com