عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي يلتقي وفداّ برآسة السيدة هدى العزي

سماحة المفتي يلتقي وفداّ برآسة السيدة هدى العزي

أستقبل سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور العلامه مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) في مكتبه الخاص بدار الافتاء العام وفد من (مؤسسة سيدات اعمال العراق لتمكين المرأة) وكان الوفد برآسة السيدة هدى العزي . جاء الوفد بمبادرة للنازحين باعتبار أن جامع ام الطبول من المراكز المهمة لمساعدة النازحين في بغداد ، وحسب توجيهات سماحته المتكررة بمساعدة النازحين وتذليل الامور لهم ، شكر سماحته هذه المبادره القيمة من سيدات العراق اللاتي يحرصن على اكفاء ومساعدة النازحين ومشاركة الوطن وابنائه في ازمتهم ..


المكتب الاعلامي
السبت 14 جمادي الثاني 1436 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...