عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الشيخ عبدالواحد خلف مسؤول أئمة وخطباء الرمادي يزور سماحة المفتي

الشيخ عبدالواحد خلف مسؤول أئمة وخطباء الرمادي يزور سماحة المفتي

بسم الله الرحمن الرحيم
أستقبل سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (( رعاه الله))
في مكتبه الشيخ عبدالواحد خلف مسؤول أئمة وخطباء الرمادي .
واثنى سماحته على مواقف الشيوخ والعلماء الذين انتهجوا المواقف الوطنية الشريفة من اجل حقن دماء المسلمين والدفاع عن الارض والعرض والمال ونبه سماحته الى ضرورة الالتزام بالخطاب الشرعي وماجاء به القران الكريم والسنة النبوية المطهرة بعيداً عن التشدد والتعصب فيما شكر الشيخ عبدالواحد سماحة المفتي رعاه الله على مواقفه الشجاعة من اجل ابعاد البلاد من الفتنة الطائفية . كما نقل تحيات الأئمة والخطباء في الرمادي الى سماحته .ودعا سماحة المفتي الى ان يعود الامن والامان الى العراق وان تعود العوائل النازحة الى ديارهم سالمين آمنين وان يطفىء الله نار الفتنة الطائفية .


المكتب الاعلامي ..

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...