عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي

التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي

 

 

 

 

 

 

التقى سماحة المفتي رعاه الله وفد برئاسة الشيخ جاسم الجنابي اليوم الاربعاء المصادف 17/9/2014 وكانت الزيارة حول تقوية الاواصر المرجعية وشيوخ العشائر لجمع الكلمة وتوحيد الصف واكد سماحته على الدور الكبير للشيوخ ووجهاء العشائر في ادارك حجم الفتنة التي تحدق بالبلد من قتل وتهجير وسفك للدماء بغير حق وهجران لشريعة الاسلامية فلا ان نعلم ان سياسيون الكراسي والمناصب والذين يركبون الامواج لمنافعهم الشخصية لا يهمهم سوى ذلك واثنى الوفد الزائر على دور دار الافتاء التي كرست جهدها لخدمة البلاد والعباد .
استقبل سماحة المفتي رعاه الله النائب عبد عبد الفتاح عجمان اليوم الاربعاء 17/9/2014 بمقره العام في دار الافتاء/ بغداد / واستقبل بالحفاوة والترحيب وكانت الزيارة في اطار التباحث والتشاور للنهوض بالبلد الى الرقي والتقدم . وقال سماحته يجب على جميع السياسيين من اهل السنة ان يجتمعوا على كلمة من اجل حقن الدم العراقي وعدم التهميش والاقصاء .

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...