عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل سماحة المفتي يزور ديوان الوقف السني

عاجل سماحة المفتي يزور ديوان الوقف السني

عاجل : اليوم 12/5/2014 سماحة المفتي رعاه الله ، يزور مفتش عام ديوان الوقف السني في منطقة السبع ابكار _ وكان في استقبال سماحته المفتش العام الدكتور مهدي المشهداني ومدراء ورؤساء اقسام دائرة التفتيش وكانت الزيارة الاولى من نوعها ، شكر معالي المفتش العام زيارة سماحته واعتبرها خير وبركة ودلالة على أن الوقف يمر بخير وكانت زيارته دعما للمواقف الشريفة والمباركة التي يقوم بها المفتش العام للديوان وحرصه على ترتيب بيت الديوان وجهوده في المراقبة الدقيقة ومتابعته الجادة ، من جانبه اكد المفتي أن دار الافتاء والمفتي العام لأهل السنة يقفون بكل جدية وحرص مع المفتشية ويساندون المفتش ودائرته للتخلص من الفساد العارم الذي نخر الهيكل الشرعي للديوان . كما أكد المفتي على دور المرجعية والدور الذي قامت به دار الافتاء في وئد ومحاربة الفتنة وكذلك وقوفه مع ملف المعتقلات والمعتقلين وحرصه الشديد على اطفاء الفتنة في الانبار والفلوجة . كما أكد سماحته للسيد مدير المدارس الاسلامية الدكتور حامد الشيخ حمد ضرورة التركيز على ادامة وتوفير مستلزمات العلم للمدارس الاسلامية وخاصة التي تكون خارج العاصمة .. من جانبه أكد الشيخ مسؤول اوقاف منطقة الكيارة في نينوى أن دائرته وعشيرة الجبور التي هو من ابنائها يساندون دور المفتي الفعال ووقوفه السديد وحرصه الشديد لحقن دماء الشعب العراقي والحفاظ على الوحدة الاسلامية والوطنية في البلاد . وخلال الجلسة أكد الشيخ عثمان السراج أستاذ القراءات العشرة في ديوان الوقف أنه صلى خلف المفتي وسمعه يقرأ بقراءة ورش وانه حافظ ضابط وأكد الحاضرون جميعا اعتزازهم بتاريخ ودور المفتي ..
المكتب الاعلامي
الاثنين 11 رجب 1435 هجرية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...