عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الدكتور طارق الجبوري يزور سماحة المفتي

الدكتور طارق الجبوري يزور سماحة المفتي

  الدكتور طارق الجبوري التدريسي في جامعة الانبار يزور سماحة المفتي اليوم بمكتبه ببغداد اليوم 6/4/2014 وجرى خلال اللقاء عرض الواقع التعليمي في محافظة الانبار واكد سماحته على الحرص على تخرج الطلبه على اساس العلمي الرصين حتى يكونوا بنيه صالحة في بناء الوطن . وان طلبه العلم هم اساس الذي نفتخر به امام العالم العربي والاسلامي وهم الشموع التي تثير درب الاجيال الاحقة واكد سماحته علىان مايجري في محافظة الانبار من تعطيل للجامعات ماهو الا مخطط لتأخير عجلة التفوق العلمي من قبل الاحزاب الفاسدة التي لا تريد الرفعة والعز للعراق عامة ولاهل الانبار خاصة . وأكد الحاضرون على وود سماحته المفتي اعزه الله في تخريج اجيال من طلبة العلم على عقيده صحيخ راسخه وعلى كتاب الله وسنه نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ..ودعى سماحة المفتي ان يحفظ الله اهل الانبار والعراق اجمع من شر الفتن.

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...