عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / الشيخ حميد كرطان الشمري والوفد المرافق له يزور سماحة المفتي

الشيخ حميد كرطان الشمري والوفد المرافق له يزور سماحة المفتي

التقى سماحة المفتي الشيخ الدكتور مهدي الصميدعي في جامع ام الطبول 25/3/2014 الشيخ حميد كرطان الشمري والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء النقاش في الامور التي تجري على الساحة العراقية الداخلية وقال سماحته ان ما يجري في العراق من اراقة الدماء ماهو الا مخطط لتشويه صورة الشعب العراقي  الابي صاحب الاخلاق الرفيعة وصاحب المواقف الشجاعة في مواجهة الافكار الحزبيه التي ترمي الى التصيد في الماء العكر وشدد سماحته على دور العشائر وخاصه عشيرة شمر في جمع ابناء الشعب العراقي  وبث روح التسامح والتعايش السلمي بين كل مكونات الشعب الواحد واكد سماحته على الاخذ على الايدي الخبيثة في الاحزاب التي كان لها الدور السلبي في الحفاظ على الهوية الاسلامية والعشائرية وشدد سماحته على ان التغيير اصبح فرض على الامة الاسلامية من خلال الانتخابات المقبلة وان يكون للعشائر الدور الفعال في القضاء على الفساد والمفسدين وفي ختام اللقاء دعا سماحة المفتي ان يحفظ الله العراق وشعبه .

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...