عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي يلتقي وفد عشائري من منطقة اللطيفية

سماحة المفتي يلتقي وفد عشائري من منطقة اللطيفية

يلتقي سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول اليوم الاربعاء 1 / 1 / 2014 وفد عشائري من منطقة اللطيفية ومناطق اخرى . و جرى خلال اللقاء التباحث و التشاور في الامور التي تخص المساجد في مناطقهم و سبل النهوض بها لأنها تفتقر لعدة اشياء. و من جانبهم تباحث الشيوخ مع سماحة المفتي بشأن المساجد و افتقارها لعدة اشياء مهمة منها الخطباء و الائمة و تعرضهم للأعتقال من الرغم انها منطقة هادئة و تنعم بالامن و الامان. واعرب سماحة المفتي عن استعداده المطلق لحل مشاكلهم و الوقوف على حال بيوت الله في مناطقهم و توفير الاحتياجات لها. و اثنى الوفد الزائر على جهود سماحته في وؤد الفتنة و توحيد صفوف المسلمين و وقفته الجادة على مشاكل المسلمين و سبل حلها .

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...