عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي يستقبل وفدا من شيوخ البو طعمة عشيرة جبور

سماحة المفتي يستقبل وفدا من شيوخ البو طعمة عشيرة جبور

بسم الله الرحمن الرحيم

التقى سماحة المفتي اليوم 29/1/2014  وفدا من عشيرة جبور البو طعمة منطقة الديوانية الغربية  وكانت زيارة  الوفد بطلب شفعة المفتي للتدخل في حل أزمة سكان المنطقة من المضايقات الامنية التي يفتعلها بعض منتسبي الحزب الاسلامي في تلك المنطقة ومحاولة زرع الفتنة بين الجيش وابناء العشائر ، من جانبه قال المفتي أن أمن المناطق معناه الحفاظ على الضروريات الخمس وعكسه فقدانها ونحن إذ نشد على ايديكم في بسط التعاون ونشر روح الاخوة والتسامح بدل العداوة والغضاء التي لاتجلب الا شرا . كما تدخل سماحته مع الجهات المسؤولة في محافظة واسط لربط أواصر الاخوة والمحبة . وعاهد الحاضرون سماحته بالسمع والطاعة وعدم الخروج عن أي توجيه يصدر منه .

المكتب الاعلامي

الخميس 29 ربيع الاول 1435 هجرية

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...