عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب.

التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب.

 

التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / اليوم الثلاثاء 7/1/2014 الشيخ سالم النمراوي و الشيخ مراد كيشو من قضاء سنجار و الشيخ رحمن فارس من قضاء العزيزيه و الشيخ عبد الواحد محمد الانصاري قضاء ابو غريب. و أكد سماحة المفتي خلال اللقاء على اهمية دور العشائر و فعاليتها في وؤد الفتنة و توحيد صفوف المسلمين و اسكات الاصوات التي لا تريد خيراً بالمسلمين و التي تسعى خلف منافعها الشخصية و الحزبية. و من جانبهم أكد الوفد مبايعتهم و مساندتهم لمشروع سماحة المفتي و هيئة الافتاء الهادف الى توحيد صفوف المسلمين و اخماد نار الفتنة التي اشعلها دعاة الفتن و من جهة أخرى استنكر الوفد الزائر الهجمة الاعلامية النكراء التي يشنها دعاة الفتنة و المتحزبين و الذين يستهدفون الرموز الدينية و المشايخ الذين يشهد لهم تاريخهم المشرف و تشويه سمعتهم الشريفه.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال جولة الوفد الايراني المتمثل برئيس القضاء الاسلامي الاعلى الايراني السيد ابراهيم رئيسي …

يلتقي مفتي الجمهورية ووفد من علماء دار الافتاء العراقية … تركز اللقاء حول…١. طلبنا دعمهم ...

سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله ” يلتقي وفد السادة الصميدع

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” وفقه الله في ...

سماحة مفتي الجمهورية ” وفقه الله تعالى يلتقي المستشار إلامني لرئيس مجلس النواب.

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشبخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ...

Contact Form Powered By : XYZScripts.com