عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ

زيارة كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه ام الطبول في بغداد يوم الاحد 1/12/2013 كل من السادة صالح ربيع من اللطيفية , سعيدي محمد عواد من الفلوجة , مؤيد عبد الواحد عياش اوقاف الكرخ , عامر الصميدعي , عدنان من كركوك . وجرى خلال اللقاء التباحث والتشاور حول اوضاع البلد وما يمر به من تفجيرات وقتل بالكواتم واستهداف الشيوخ والعلماء والمواطنين وما لهذه الاعمال من نتائج سلبية على البلد والمواطنين . وقد أكد سماحة المفتي ( رعاه الله ) على اهمية توحيد الصف ورص الصفوف للقضاء على الفتنة الطائفية واعلاء كلمة الحق المبين وقد أكد سماحته ( رعاه الله ) على دور المشايخ والعماء الافاضل ووجهاء المناطق والشخصيات الوطنية في وئد الفتنة الطائفية والحفاظ على اللحمة الوطنية ولم الشمل وتوحيد الصف . ومن جانبهم أكد السادة الضيوف واثنوا على مواقف هيئة افتاء اهل السنة والجماعة بموضوع رفضهم اغلاق المساجد وجعلها منابر للدعاية الانتخابية والسياسية وموقف سماحته من الحفاظ على النسيج الوطني والاجتماعي ومواقفه الجهادية والوطنية في خدمة الاسلام والمسلمين .

المكتب الاعلامي

1/12/2013

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...