عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي السيد يعرب جاسم فرحان، و الست هدى جواد/ مديرية الاوقاف الكرخ

استقبل سماحة المفتي السيد يعرب جاسم فرحان، و الست هدى جواد/ مديرية الاوقاف الكرخ

 

 

 

 

 

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله ) في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول اليوم الثلاثاء 17/12/2013 السيد يعرب جاسم فرحان، و الست هدى جواد/ مديرية الاوقاف الكرخ. جرى الحديث حول الاحداث في الساحة العراقية و ما تمر به من نكبات و وضع امني غير مستقر. و قد اشاد الضيوف الافاضل بجهاد سماحة المفتي ( رعاه الله ) ضد الاحتلال الامريكي البغيض و دوره في التقريب بين ابناء الوطن الواحد. و كذلك دور هيئة افتاء اهل السنة في المحافظة على وحدة المسلمين و حقن دمائهم و متابعة قضايا المواطنين و الوقوف على مشاكلهم و معالجتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...