عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد هيئة الافتاء يزور فخامة نائب رئيس الجمهورية

وفد هيئة الافتاء يزور فخامة نائب رئيس الجمهورية

 
 

وفد هيئة افتهاء اهل السنة برئاسة سماحة المفتي ( رعاه الله ) يزور اليوم 4/6/2013 فخامة نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي وجرى خلال هذا اللقاء مناقشة الاوضاع الامنية التي تهدف الى زعزعة البلاد والعبث بالامن والاستقرار ومن جانبه قال على الساسيين ان يجعلو مصلحة الوطن قبل اية مصلحة او وضع حد لكل من يحاول اثارة الفتنة الطائفية اللعينة التي اخذت تتسرب الى المواطن من جديد , بعد ان نخرت جسد البلاد  في السنوات الماضيىه . مشيرا الى استباحة الدم العراقي هو الجرم الاكبر في بلادنا وعلينا ان نحمي العراق بالإنتماء الى العراق تعزيز المواطنة وعلينا ان نعمل معا من اجل وقف نزيف الدم العراقي . ومن جانبه قال فخامة نائب رئيس الجمهورية إن الحكومة جادة في اصدار العام وسيكون قريبا بإذن الله – إجابة لطلب المفتي رعاه الله الذي طلب من نائب الرئيس التعجيل في اطلاق العفو العام الذي يعتبر أفضل هدية تقدم لمصادقة الصلح الذي حصل بين رئيس الوزراء ورئيس البرلمان ويعتبر ذاك رسالة اطمئنان  للشعب . كما أكد المفتي ضرورة تخفيف الاعتقالات والمداهمات التي تكون بسبب وشاية أو مخبر سري الا بعد التأكد لأن ذلك  يحمي بيضة المجتمع ويحفظ أمنه واستقراره وان هناك بعض الحالات التي يقوم بها بعض الجنود من الضرب وتكسير وتحطيم للأثاث – أكد فخامة النائب أن الحكومة تتصدى لمثل هذه العمال المشينة والتي لا تقبل من أي انسان وسيكون القانون هو المعالج لمثل هذه الأمور .

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...