عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد من هيئة الافتاء برئاسة سماحة المفتي ( رعاه الله ) يشارك بالاحتفالية التي تقيمها مدرسة الامام الخالصي

وفد من هيئة الافتاء برئاسة سماحة المفتي ( رعاه الله ) يشارك بالاحتفالية التي تقيمها مدرسة الامام الخالصي

استجابة لدعوى مدرسة الامام الخالصي وفد من هيئة الافتاء برئاسة سماحة المفتي ( رعاه الله ) يشارك يوم الجمعة بالاحتفالية التي تقيمها مدرسة الامام الخالصي بذكرى ثورة العشرين. و كان في استقبال سماحة المفتي الشيخ جواد الخالصي و عدد كبير من علماء الدين و شيوخ و وجهاء عشائر و مفكرين حيث رحبوا بسماحتة سائلين المولى القدير ان يجمع كلمة المسلمين و يحفظ العراق من كل مكروه. حيث لقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) كلمته بمناسبة ذكرى ثورة العشرين تحدث خلالها عن اهمية الحفاظ على منجزات ثورة العشرين و يجب ان لا تغيب تلك المنجزات عن اذهان الشعب العراقي و ان التاريخ يذكر الاحفاد و كما ذكر الاجداد فأنهم قد اذاقوا الاحتلال الامريكي أمر العذاب حتى اخرجوه من البلد متكسراً مهاناً بفضل ضرباتهم الموجعة.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...