عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / وفد الهيئة برئاسة الشيخ حمادي الزوبعي يزور اللواء مارد عبد الحسن مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية

وفد الهيئة برئاسة الشيخ حمادي الزوبعي يزور اللواء مارد عبد الحسن مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية

 

وفد هيئة الافتاء برئاسة الشيخ حمادي الزوبعي يزور اللواء مارد عبد الحسن / مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية في مقر مديرية شؤون العشائر . وخلال اللقاء اثنى اللواء مارد عبد الحسن على الدور الذي تقوم به العشائر العراقية في حفظ الامن والاستقرار مؤكداً على تعاونه الدائم والتام مع مشروع هيئة الافتاء .

 

من جانبه اكد الشيخ حمادي الزوبعي خلال اللقاء على الدور المهم الذي تلعبه العشائر العراقية في اطفاء نار الفتنة وجمع كلمة ابناء البلد والنهوض بالواقع الامني .

 

 

 

 

 

المكتب الاعلامي

 

11\2\2013

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...