عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة المفتي (رعاه الله ) يستقبل عدد كبير من شيوخ عشائر ووجهاء واكاديميين

سماحة المفتي (رعاه الله ) يستقبل عدد كبير من شيوخ عشائر ووجهاء واكاديميين

 
 

 

 

استقبل سماحة المفتي / رعاه الله / مساء اليوم الاحد 3/2/2013 بمكتبه في بغداد عدد كبير من شيوخ عشائر ووجهاء واكاديميين ، وقال سماحته خلال اللقاء ان الاعتداءات الارهابية التي تضرب بعض محافظات العراق والمتكررة في كركوك هي محاولات يائسة من قبل من يريد ايقاظ الفتنة الطائفية ولكننا نقول بكل ثقة ان الطائفية لن تعود وسوف نقاتل بكل ما اوتينا من قوة من يريد الطائفية . وذكر سماحته بأننا مع مطالب المتظاهرين المشروعة والدستورية بما تحفظ وحدة وسيادة العراق وشعبه، وتعزز الوحدة الوطنية والمصالحة الوطنية .

من جانبه قال الشيخ الدكتور فاضل المشهداني / رئيس رابطة الكفاءات العراقية عن الزائرين جميعاً بأننا ممتنين لحفاوة استقبال سماحتكم ولتكرمكم علينا والاستماع الى مطالبنا ونحن معكم سماحة المفتي ومع مشروعكم الذي يصب في مصلحة العراق والعراقيين جميعاً .


المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...