عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة الشيخ هاشم اليثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له

زيارة الشيخ هاشم اليثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له

 
 

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله )اليوم السبت 16/2/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد الشيخ هاشم عطا لله العيثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له ، واكد سماحته خلال اللقاء على ضرورة لم الشمل والعمل على نبذ الخلافات العشائرية المتواجدة في المنطقة والعمل معاً بروح الفريق الواحد من اجل استتباب الامن وتقديم ما بوسعنا من خدمة لأبناء شعبنا الحبيب .

واشاد سماحته بالدور الكبير الذي تلعبه العشائر في وحدة صف ابناء البلد، واضاف ينبغي على الجميع ان يدرك ان التسامح هو المثل الاعلى لدى الرجال وهو الشموخ الذي ينبغي على الجميع ان يدركه وبالسعي اليه من خلال المصالحة الوطنية الحقيقية والشاملة وطوي صفحة الماضي . من جانب اخر قدم الشيخ العيثاوي والوفد المرافق له الشكر والعرفان لسماحة المفتي ولجهوده الحثيثة والمضنية من اجل انجاز مشروع لم الشمل وجمع الكلمة, مشروع هيئة الافتاء ، واوضح العيثاوي تضامنه التام مع سماحة المفتي .

 

المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...