عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة الشيخ هاشم اليثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له

زيارة الشيخ هاشم اليثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له

 
 

استقبل سماحة المفتي ( رعاه الله )اليوم السبت 16/2/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد الشيخ هاشم عطا لله العيثاوي عضو لجنة المبادرة العشائرية والوفد المرافق له ، واكد سماحته خلال اللقاء على ضرورة لم الشمل والعمل على نبذ الخلافات العشائرية المتواجدة في المنطقة والعمل معاً بروح الفريق الواحد من اجل استتباب الامن وتقديم ما بوسعنا من خدمة لأبناء شعبنا الحبيب .

واشاد سماحته بالدور الكبير الذي تلعبه العشائر في وحدة صف ابناء البلد، واضاف ينبغي على الجميع ان يدرك ان التسامح هو المثل الاعلى لدى الرجال وهو الشموخ الذي ينبغي على الجميع ان يدركه وبالسعي اليه من خلال المصالحة الوطنية الحقيقية والشاملة وطوي صفحة الماضي . من جانب اخر قدم الشيخ العيثاوي والوفد المرافق له الشكر والعرفان لسماحة المفتي ولجهوده الحثيثة والمضنية من اجل انجاز مشروع لم الشمل وجمع الكلمة, مشروع هيئة الافتاء ، واوضح العيثاوي تضامنه التام مع سماحة المفتي .

 

المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يلتقي السيد علي هادي الصميدعي .

مفتي الجمهورية يلتقي السيد علي هادي الصميدعي .التقي اليوم الإثنين 6 جامدي الأولى 1442 هجرية ...

مفتي الجمهورية يلتقي بمكتبه رئيس حزب الايثار .

مفتي الجمهورية يلتقي بمكتبه رئيس حزب الايثار .التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي ...

مفتي الجمهورية وفقه الله تعالى يستقبل في منزله آية الله الشيخ محسن القمي عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومسؤول العلاقات الدولية في مكتب السيد علي الخامنئي والوفد المرافق له .

مفتي الجمهورية وفقه الله تعالى يستقبل في منزله آية الله الشيخ محسن القمي عضو مجلس ...