عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي الشيخ احمد حسين علي

التقى سماحة المفتي الشيخ احمد حسين علي

التقى سماحة المفتي ( رعاه الله ) اليوم الاحد 7 / 4 / 2013 في مكتبه ببغداد / ام الطبول / الشيخ احمد حسين علي و الوفد المرافق له. شدد سماحته خلال اللقاء على اهمية تجاوز الخلافات بين الاطراف السياسيه و تغليب المصلحه العامه على المصالح الفئويه و الحزبيه الضيقه. مشيراً الى ان الشعب العراقي بجميع اديانه و اطيافه و اعرافه تواقٌ الى العيش بأمن و سلام. لذلك نجد ان ابناء شعبنا في المحافظات التي تشهد تظاهرات قد حرص اهلها على مبدأ السلميه في التعبير عن ارائهم و طرح مطالبهم على الرغم من محاولات بعض المندسين الذين حاولو اخراج تلك التظاهرات عن اطارها السلمي إلا انهم فشلو عندما وجدو ان ابناء الشعب مصرين على السلميه. داعياً الحكومه الى الاستجابه لمطالب المتظاهرين الشرعيه و الدستوريه.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...