عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي وفد عشائر نينيوى

استقبل سماحة المفتي وفد عشائر نينيوى

 
 

استقبل سماحة المفتي / رعاه الله / اليوم الخميس 11/4/2013 في مكتبه الرسمي ببغداد / ام الطبول / السيد يونس عبد الصميدعي والشيخ ادريس فتحي محمد / شيخ عشيرة دليم/ محافظة نينوى والشيخ عبد العزيز خضر / شيخ عشيرة البونمر / محافظة نينوى والشيخ عامر شاهر اللهيبي / شيخ عشيرة اللهيب عن محافظة نينوى والوفد المرافق لهم .. واكد سماحته خلال اللقاء على ضرورة تفعيل الحواربين جميع المكونات العراقية لتجاوز كافة المشاكل التي تعرقل عملية التقدم والبناء والاستقرار وقال سماحته ان العراق وبعد خروج القوات الاحتلال الامريكية يمر بمشاكل وصعوبات كثيرة تعرقل تقدمه وتطوره وفي مقدمتها غياب التوازن الحقيقي في مؤسسات الدولة كافة , مشدد سماحته على ضرورة التوازن في اجهزة الدولة المختلفة بما يضمن جميع حقوق العراقيين . مشيرا الى ان هيئة الافتاء تبذل ما بوسعها من جهود لإيصال صوت المواطن الى الجهات المسؤولة والقضاء على صوت الفتنة الذي يطلق من هنا وهناك وجمع كلمة العراقيين لتوحيد صفهم . داعيا سماحته الأجهزة الامنية بضرورة العامل الطيب والحسن مع المواطنين وأشاعه روح المواطنة بين ابناء الشعب العراقي , من جانبه اثنى الوفد الزائر على جهود سماحة المفتي معلنين تضامنهم ومساندتهم لمشروع هيئة الافتاء الذي يجمع ولا يفرق.


عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...