عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / استقبل سماحة المفتي الشيخ جواد كاظم / امام وخطيب جامع الرحمن

استقبل سماحة المفتي الشيخ جواد كاظم / امام وخطيب جامع الرحمن

 
 

استقبل سماحة المفتي رعاه الله بمكتبه ببغداد /ام الطبول/ اليوم الثلاثاء 13/8/2013 الشيخ جواد كاظم / امام وخطيب جامع الرحمن في قضاء ابي غريب والوفد المرافق له واكد سماحة المفتي رعاه الله على ان هيئة الافتاء تبذل قصارلى جهدها في التعاون من اجل القضاء على الفتنة الطائفيه ولم شمل بناء البلد الواحد بمختلف اطيافهم مشددا سماحته على ضرورة التواصل والتعاون بين جميع عماء الدين وائمة وخطباء المساجد من اجل جمع الكلمة وتوحيد الصف ونبذ الفرقة ودعوة الناس الى الاسلام . من جانبه اشاد الشيخ جواد بالدور الكبير الذي تمارسه هيئة الافتاء في تقريب وجهات النظر والدعوة الى بناء البت العراقي .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا برئاسة الشيخ خالد الكعبي والوفد المرافق له…

جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام لسماحة مفتي الجمهورية ، وشكره على جهوده في محاربة دعاة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية _ وفداً من كبار علماء الحوزة العلمية جاءت الزيارة لتقديم التحية والسلام ورسالة ردع لدعاة الفتنة والطائفية من السفهاء الذين يطعنون بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الوحدة الوطنية.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، في مكتبه بدار الإفتاء ...

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في مقر دار الإفتاء، وفدًا ضم الشيخ عبد القادر الذيبان، والشيخ عبد الوهاب إبراهيم، وقاسم سلمان ضبع.

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، حفظه الله تعالى، في ...