عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / زيارة وفد اللجنة البرلمانية لحقوق الانسان

زيارة وفد اللجنة البرلمانية لحقوق الانسان

 
 

 

بسم الله الرحمن الرحيم


استقبل سماحة المفتي (رعاه الله) ظهر اليوم الاربعاء 30/1/2013 بمكتبه الرسمي ببغداد الاستاذ ابراهيم عبد النبي / ممثل اللجنة البرلمانية لحقوق الانسان والوفد المرافق له والسيد احمد علي صالح / مدير مكتب بغداد لحقوق الانسان والوفد المرافق له وكذلك المكتب الجماهيري ومتطوعين من اجل الصالح العام ، وقد اشار سماحة المفتي الى ضرورة ايجاد الحلول التوافقية والسلمية ، والابتعاد عن تصعيد المواقف مؤكداً ان العراق اليوم لحاجة لتوحيد الصفوف والتلاحم الوطني والشعور بمسؤولية عاليةً بعيداً عن كل الاختلافات الموجود بين السياسيين والنظر الى مطالب الشعب المشروعة التي لا تتعارض مع القانون والدستور .

وقال سماحته بان عمل لجنة الحكماء مستمر وانه يجري يومياً اطلاق عدد من المعتقلين وخصوصاً النساء وان العملية لن تتوقف منذ تشكيل لجنة الحكماء واللجنة الوزارية لمتابعة مطالب المتظاهرين .

من جانبه اشادة الوفود الزائرة بالجهود القيمة والمبذولة من قبل سماحة المفتي في اطلاق سراح المعتقلات والمعتقلين ، وقدم خلال اللقاء الاستاذ احمد علي صالح مدير مكتب بغداد لحقوق الانسان (درع الانسانية) تثميناً لهذه الجهود .


 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...