عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / التقى سماحة المفتي العام رعاه الله وفد من شيوخ عشائر ابي غريب

التقى سماحة المفتي العام رعاه الله وفد من شيوخ عشائر ابي غريب

سماحة المفتي العام لأهل السنة والجماعة الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي (رعاه الله) يلتقي صباح الخميس المصادف 17/9/2015 في دار الافتاء العام كلاً من الشيخ حسن مهدي التميمي والشيخ كامل موسى التميمي والشيخ كريم حسين التميمي . تضمنت زيارة الوفد شرح معانات أهالي ابي غريب نتيجة انقطاع مياه السقي منذ اكثر من سنة بسبب الظروف الامنية ومنذ اكثر من 8 اشهر والامر مستتب والقوات الامنية والعسكرية تفرض سيطرتها بالكامل على المنطقة ولا زلنا نعاني من عدم وجود المياة مما سبب تلفا كبيرا في الزروع والبساتين وقد طرحنا مشكلتنا على جميع المسؤولين في القضاء دون تحريك ساكن _ راجين من سماحته أن يعرض هذه المعاناة للسيد رئيس الوزراء أو وزير االموارد المائية .. والأمر فيه استغاثة من اهالي ابي غريب للمرجعية لترفع صوتهم الى المسؤولين عسى الله ان يجعل في ذلك خيرا _ من جانبه اكد سماحته أخذ دار الافتاء دورها في نقل هذه المعاناة الى أولي الامر .. وفي الختام دعى سماحة المفتي اعزه الله الباري عزوجل ان يحفظ ابناء شعبنا ويحقن دمائهم وان يعود الى بلادنا الاستقرار والامن والامان .
المكتب الاعلامي لسماحة المفتي العام
الخميس 3 ذي الحجة 1436 هجرية 17 ايلول 2015

 

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...