عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / قسم اخبار الهيئة / فرحة علماء دار الافتاء العام وجمع من المسلمين بمنح سماحة المفتي العام شهادة الدكتوراه في الادب /الشريعة الاسلامية

فرحة علماء دار الافتاء العام وجمع من المسلمين بمنح سماحة المفتي العام شهادة الدكتوراه في الادب /الشريعة الاسلامية

بين هموم الايام نبع هذا اليوم صباحا مشرقا كزهرة تسر الناظرين ويهب منها عطرا فياحا . يدخل في نفوس من حولها صفاء ونقاء وعنفوان . وهكذا كانت فرحة علماء دار الافتاء العام وجمع من المسلمين بمنح سماحة المفتي العام لاهل السنة والجماعة في العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي رعاه الله شهادة الدكتوراه في الادب /الشريعة الاسلامية بتقدير امتياز من جامعة لاهاي للدراسات العليا . وتكريما لسماحته رعاه الله لم يمنح شهادة الدكتوراه كما هو متعارف عليه بارسالها في البريد بل ارتأت الجامعة ممثلة برئيس الجامعة البرفسور شفيق السامرائي نظرا لمكانة سماحة المفتي العام الاسلامية والعلمية . قررت ارسالها وفد الجامعة متمثلة بالاستاذ الدكتور جاسم العامري رئيس لجنة المناقشة والاستاذ الدكتور باسل محمد العزاوي عضوا والدكتور عادل مجيد عضوا . وقدمت الشهادة الى سماحته رعاه الله في دار الافتاء العام وسط احتفال وفرحة الجميع. فيما تم منح سماحته رعاه الله قلادة التميز من قبل الجامعة. وقد حضر منح الشهادة عدد من اساتذة الجامعات وجمع من العلماء الافاضل وشيوخ العشائر وقد قامت مجموعة من الفضائيات بنقل وقائع هذه المناسبة العزيزه .


المكتب الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية خلال خطبة الجمعة اليوم 6 تشرين الأول ٢٠٢٣ مطالبنا التي نكررها في كل جمعة :

١. اصدار قانون العفو العام ٢٠ تعديل المادة ٥٧.. ٣. تعديل سلم رواتب العمال والموظفين. ...

عاجل _ مئات من النشامى /أحرار العراق ومشايخ وأساتذة يقفون مع مفتي الجمهورية والعلماء الذين يعقدون جلسة طارئة حول حقوق الأئمة والخطباء .

شارك المئات من أبناء المقاومة الاسلامية / أحرار العراق لمشايخ والاساتذة والدعاة الذين يعقدون جلسة ...

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي .

مفتي الجمهورية يلتقي في مكتبه بدار الافتاء العراقية اللواء المتقاعد صفاء حسين شاكر الرضوي … ...