عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد ائمة وخطباء قضاء ابي غريب .

سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد ائمة وخطباء قضاء ابي غريب .

سماحة مفتي الجمهورية ” رعاه الله ” يلتقي وفد ائمة وخطباء قضاء ابي غريب .
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله تعالى ” في مكتبه بدار الافتاء العراقية , مساء يوم الاربعاء , وفد قضاء ابي غريب برئاسة الشيخ وليد الخزرجي ممثل سماحة المفتي في القضاء وضم الوفد ائمة وخطباء المساجد , وجرى خلال اللقاء مناقشة اوضاع المساجد والمنطقة بصورة عامة , كما واوضح الوفد مساندته لسماحة المفتي “رعاه الله” والوقوف معه في جميع المواقف المشرفة التي تنتهجها دار الافتاء ، كما وبين الضيوف امكانية دار الافتاء في فرضها الكثير من الامور الخدمية والامنية في القضاء شاكرين متابعة سماحته وتدخله الشخصي في نشر روح الالفة والمحبة بين ابناء المجتمع ، من جهته حث سماحته اعزه الله على الالتزام بالجانب العشائري والتواصل فيما بينهم من اجل توطيد العلاقات ورسم صورة تهدف الى زرع الاخوة والتسامح، كما اوضح سماحته التركيز على مشروع الاخوة والتعايش السلمي بين ابناء الشعب سائلا الله ان يحفظ العراق وشعبه ، وفي نهاية اللقاء حمل سماحته تحياته وسلامهم لعوائلهم الكريمة.
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الاربعاء 19 محرم 1441 هجرية 18 أيلول 2019

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...