عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من شيوخ ناحية الرشيد _ منطقة عويريج _ جنوب العاصمة العراقية .

مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من شيوخ ناحية الرشيد _ منطقة عويريج _ جنوب العاصمة العراقية .

مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من شيوخ ناحية الرشيد _ منطقة عويريج _ جنوب العاصمة العراقية .
اليوم الاثنين 19 ذي القعدة 1440 هجرية 22 تموز 2019 _ استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ( وفقه الله تعالى ) وفدا من منطقة عويريج من جامع الخبير العليم برئاسة الشيخ احمد علي خلف والشيخ قاسم حسين غركان والشيخ رسول سلمان خضير والشيخ علي محسن غركان والشيخ عمر محمود حمد والشيخ خلف ذياب والشيخ خالد عليوي جاسم … تضمنت الزيارة السلام على سماحته ، وطرح بعض المعانات التي يعاني منها أهالي المنطقة بخصوص جامع الخبير العليم … والحاجة الماسة الى إمام وخطيب داعية يحمل نفس وفكر السماحة الاسلامي الجامع المانع لفكر التطرف والانحلال … فأمر سماحته مكتب الارشاد بالتواصل مع شعبة المساجد في أوقاف الكرخ وتلبية الطلب … شاكرا رغبتهم واعتبرها تطورا في السعي لإعادة هيبة المذهب من خلال أخذ المرجعية حقها في السمع والطاعة .
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الاثنين 19 ذي القعدة 1440 هجرية 22 تموز 2019

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...