عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي في مكتبه السفير الروماني

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي في مكتبه السفير الروماني

عاجل _ اليوم الخميس 12 شعبان 1440 هجرية 18 نيسان 2019 سماحة مفتي الجمهورية يستقبل في مكتبه بدار الافتاء السفير الروماني .
استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي في مكتبه بدار الافتاء _ السفير الروماني السيد أياكوب برادا والوفد المرافق له ، كانت الزيارة حول الوضع في العراق ورأي سماحته في تواجد القوات الأجنبية في العراق .. ,وجرى نقاشا واسعا وشفافا اتسم بالصراحة والتشخيص الدقيق لما يجري في بلدنا العزيز ، ذكر سعادة السفير ان لمكانة سماحة مفتي الجمهورية في الساحة العراقية من النواحي الدينية والسياسية والاجتماعية جعلته محط تقدير واعجاب كافة دول الاتحاد الأوربي إضافة الى مواقفه الوطنية وحرصه الدائم على الوقوف امام مثيري الفتن ، والطائفية وسعيه الدؤوب في ترسيخ مبادأ التعايش السلمي والوئام بين أبناء الشعب، وتوصله مع الجميع وان حرص دولة رومانيا والاتحاد الأوربي على ان يكون العراق بلداً موحداً مزدهراً ينعم اهله بالأمان والاستقرار ، نسعى بالتواصل الدائم مع كافة المرجعيات ، من جانبه وقد رد سماحة المفتي “ايده الله” على ما دار من نقاشاً يتسم بالصراحة والتشخيص الدقيق لما يجري في وطننا طالبا من سعادة السفير من خلاله الى دول الاتحاد الأوربي التعامل بإيجابية عالية مع الحكومة العراقية ، ومساعدتها من اجل الخروج من الازمة الحالية وإعادة الامن والأمان والاستقرار والسلام لبلدنا العزيز.
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الخميس 12 شعبان 1440 هجرية 18 نيسان 2019

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...