أخبار عاجلة
الرئيسية / الزيارات واللقائات / عاجل _السيد محافظ بابل يثمن دور سماحة مفتي الجمهورية .
عاجل _السيد محافظ بابل يثمن دور سماحة مفتي الجمهورية .

عاجل _السيد محافظ بابل يثمن دور سماحة مفتي الجمهورية .

عاجل _السيد محافظ بابل يثمن دور سماحة مفتي الجمهورية .
بتوجيه من سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور العلامة مهدي بن أحمد الصميدعي ((رعاه الله)).
الشيخ عامر البياتي الناطق الرسمي لدار الافتاء العراقية يرأس وفدا لدار الافتاء بزيارةٍ لمحافظ بابل صباح هذا اليوم الاربعاء .
وكان باستقبل الوفد في القصر الرئاسي في المدينة الأثرية في بابل السيد محافظ بابل الأستاذ كرار صباح العبادي والنائب الثاني للمحافظ.وعددا من المسؤلين في المحافظة .
هذا وقد ضم الوفد السيد ابو مهدي الصميدعي الامين العام لقوة أحرار العراق.والشيخين معن طالب العلياوي والشيخ بديع الهيتي عضوي مكتب رعاية العلماء والائمة والخطباء والسيد عبد الرزاق الحسيني رئيس لجنة حكماء اهل العراق ونائبه الشيخ أياد القيسي وعضوي لجنة الحكماء أهل العراق الشيخ علي العنزي والشيخ محمد العكيدي .والسيد أحمد الصميدعي والأخ أكرم الدليمي موظفين في دار الافتاء .هذا وقد أستمع السيد محافظ بابل شرحاً مفصلاً عن دار الافتاء العراقية منهجاً وعقيدةً وعملا ومهام دار الافتاء العراقية , كما واستمع السيد المحافظ من الشيخ البياتي شرحاً مفصلاً عن قوة أحرار العراق وماقدمته من تضحيات جسيمة لوحدة العراق .
وجرى خلال اللقاء استعراض لكثير من مواقف دار الافتاء العراقية بفضل توجيهات سماحة المفتي ((رعاه الله)) في السير بمنهج الوسطية والاعتدال. واستمع سيادة المحافظ لشرح مفصل عن لجنة حكماء أهل العراق وعملها ومنهجها قدمها السيد عبد الرزاق الحسيني.
وقد رحب السيد محافظ بابل بالوفد أجمل ترحيب. وجرى خلال اللقاء استعراضاً لكلِ المواقف العظيمة للشعب العراقي ورفضه لكل المؤامرات التي تريد تمزيق النسيج الوطني لهذا الشعب العظيم. واحتلال اراضيه وانتهاك سيادته وكرامته.
وبعدها أبدى السيد محافظ بابل استعداده للتعاون مع دار الافتاء العراقية لغرض فتح مكتب للدار في المحافظة وهذا وقد حمل السيد المحافظ سلامه وتحياته لسماحة المفتي “وفقه الله” شاكر دوره الكبير في محاربته دعاة الفتنة والطائفية
وفي الختام ودع الوفد بمثل ماأستقبل به من حفاوة وتكريم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏لحية‏، و‏بدلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏لحية‏‏‏‏

عن admin