عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمورية العراق يستقبل المئات من حجاج بيت الله الحرام في جامع ام الطبول .

سماحة مفتي جمورية العراق يستقبل المئات من حجاج بيت الله الحرام في جامع ام الطبول .

سماحة مفتي جمورية العراق يستقبل المئات من حجاج بيت الله الحرام في جامع ام الطبول .
استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” وفقه الله تعالى ” في جامع ام الطبول المئات من حجاج بيت الله في صلاة العصرمن هذا اليوم الإثنين 17 ذي القعدة 1439 هجرية _ 30 تموز 2018 …. حيث القى محاضرة بعد الصلاة ذكرهم فيها ببعض الارشادات التي يجب على الحاج التمسك والالتزام بها مؤكدا على ان الحاج يحتاج الى زاد ثماره الصبر والصحبة الصالحة والجماعة ، كما وذكرهم بالدعاء للبلدان العربية والاسلامية ، والدعاء للشعب العراقي ويكونون مؤتمنين على نقل صورة طيبة بحق العراقيين ، تغيّر الصورة التي ينقلها بعض تجار الحروب والفتن …. داعيا الله تعالى ان يتقبل حجهم ويمن عليهم وعلى ذويهم بالصبر ونعمة الشكر بأداء هذه الفريضة العظيمة الركن الخامس من أركان الاسلام .
المكتب الاعلامي / دار الافتاء العراقية
الإثنين 17 ذي القعدة 1439 هجرية 30 تموز 2018

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏لحية‏، و‏قبعة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...