عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس تحالف الفتح في الانبار .

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس تحالف الفتح في الانبار .

سماحة مفتي جمهورية العراق يلتقي رئيس تحالف الفتح في الانبار .
التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي “رعاه الله” بمكتبه الخاص الشيخ فيصل ابراهيم جابر رئيس تحالف الفتح في الانبار ، والدكتورة سهيلة والحاج قاسم محمد من محافظة الانبار ، طرح الوفد فكرتهم وحرصهم التواصل مع دار الافتاء المرجعية العراقية ، والالتزام بتوجيه ونصائح سماحة المفتي ، مطالبين من سماحته دعمه ووقوفه معهم لكون حصل عليهم ظلم كبير في موضوع الانتخابات وما حصل فيها من تزوير وسرقة لحقوق الآخرين ، من جانبه أكد سماحته أن دار الافتاء تتعاون مع كل عراقي شريف ، يعمل لوحدة العراق ، والحفاظ على ممتلكات العراقيين جميعا ، وتبقى هيبة الدولة التي هي حياة وأمان واستقرار الشعب ، كما أكد سماحته ضرورة تضافر(1) جهود الجميع ، لتحجيم دواعش الفساد والعلمانية ، الذين يستغلون تركات دواعش القتل الذين لايقلون عنهم شراً ، وضرورة الوقوف بوجه كل من يريد أن يحمل المدنيين العزل تبعات وخراب الدواعش القتلة ، وكثير يأكلون ويتمتعون مع دواعش السياسة الذين كانوا السبب الرئيسي في الدمار والخراب الذي حل بأبناء العراق .
المكتب الاعلامي الخاص / مفتي جمهورية العراق

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين . جاء هذا اللقاء الودي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

استقبل سماحة مفتي جمهورية العراق، الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، وفدًا من الاساتذة والتربويين ...

مفتي الجمهورية يستقبل مجموعة من الدعاة والأئمة والخطباء ، حيث جاءت الزيارة تعبيرًا عن التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، مجموعة ...

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد المنعم العزاوي والشيخ عبد الرزاق الجبوري

استقبل سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، رعاه الله تعالى، اليوم، الشيخ ...