عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / أمام وخطيب جامع الصديق في الاعظمية وامام وخطيب جامع الحنيف في التاجي والوفد المرافق له يزور سماحة مفتي الجمهورية

أمام وخطيب جامع الصديق في الاعظمية وامام وخطيب جامع الحنيف في التاجي والوفد المرافق له يزور سماحة مفتي الجمهورية

عاجل _ الوفود من كافة أبناء الشعب العراقي _ تحضر مقر دار الافتاء ، للتحية والسلام على سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( رعاه الله ) .
وفد مكون من الشيخ ياسر الطربولي امام وخطيب جامع الصديق في الاعظمية والشيخ اياد مصلح الفضيلي والشيخ خطاب وليد عبدالله امام وخطيب جامع الحنيف في التاجي والشيخ حاتم طارق الفضيلي خادم وموؤذن جامع البدرية في مقره الخاص بدار الافتاء بمناسبة عيد الفطر الفضيل …. داعين الله له بالصحة والسلامة والتوفيق ، وأن يجعله الله خيمة حب ووئام وتعايش لأبناء الشعب العراقي … من جانبه شكر سماحته هذه الخطوة الكبيرة في هذا اليوم السعيد ، وهم يقطعون المسافة الطويلة في يوم الحرالشديد ، قال سماحته إن هو إلا خلق رفيع وتواضع من الوفد ، شاكرا هذا السعي المبارك شاكرا الله عزوجل لهم ويبعث بالتحية والتقدير لجميع أبناء مناطقهم ، ولعوائل الوفد بالصحة والأمان .
مكتب الأمانة العامة / دار الافتاء العراقية
الثلاثاء 4 شوال 1439 هجرية 19 حزيران 2018

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...