عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / شيوخ العشائر والوجهاء من بغداد وحي العامل وأبي غريب ووفد عشيرة الجنابيين من محافة بابل سلمون على سماحة بمناسبة عيد الفطر الفضيل المفتي

شيوخ العشائر والوجهاء من بغداد وحي العامل وأبي غريب ووفد عشيرة الجنابيين من محافة بابل سلمون على سماحة بمناسبة عيد الفطر الفضيل المفتي

عاجل _ الوفود من كافة أبناء الشعب العراقي _ تحضر مقر دار الافتاء ، للتحية والسلام على سماحة مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي ( رعاه الله ) .
مجموعة من شيوخ العشائر والوجهاء من بغداد _ حي العامل _ أبي غريب ووفد عشيرة الجنابيين من ناحية الاسكندرية محافة بابل ، يسلمون على سماحة المفتي _ بمناسبة عيد الفطر الفضيل …. داعين الله له بالصحة والسلامة والتوفيق ، وأن يجعله الله خيمة حب ووئام وتعايش لأبناء الشعب العراقي … من جانبه شكر سماحته هذه الخطوة الكبيرة في هذا اليوم السعيد ، وهم يقطعون المسافة الطويلة في يوم الحر ، قال سماحته إن هي إلا خلق رفيع وتواضع من الوفد ، شاكرا هذا السعي المبارك شاكرا الله عزوجل لهم ويبعث بالتحية والتقدير لهم ولعوائلهم الكريمة بالصحة والأمان .
مكتب الأمانة العامة / دار الافتاء العراقية
السبت 2 شوال 1439 هجرية 16 حزيران 2018

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل _ علماء ومشايخ وأئمة وخطباء يلتقون مفتي الجمهورية ويؤكدون :

1. يجب فتح المساجد دون شرط أو قيد .2. فتح المساجد من جنس الإعمار والله ...

مفتي الجمهورية ( وفقه الله تعالى) يجلس مع قسم من وجهاء السادة الصميدع ويتفق على ترتيب البيت الصميدعي ويكون داعما لهذا العمل الذي يرضي الله ويوحد الصف.

مفتي الجمهورية ( وفقه الله تعالى) يجلس مع قسم من وجهاء السادة الصميدع ويتفق على ...

سماحة مفتي الجمهورية يلتقي وفد ابناء السادة الصميدع .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي ” رعاه الله ” ...