عاجل_ اخبار الدار
الرئيسية / الزيارات واللقائات / سماحة مفتي الجمهورية يلتقي مستشار السيد قائد الشرطة الاتحادية لشؤون التوجية العقائدي

سماحة مفتي الجمهورية يلتقي مستشار السيد قائد الشرطة الاتحادية لشؤون التوجية العقائدي

سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن احمد الصميدعي رعاه الله يلتقي صباح يوم الخميس ٢٥/١/٢٠١٨ بمكتبه الخاص في دار الإفتاء العراقية الشيخ علي المسعودي مستشار السيد قائد الشرطة الاتحادية لشؤون التوجية العقائدي والوفد المرافق له . حيث اثنى الضيوف على مواقف سماحته اعزه الله ويقدر ويثمن دور سماحته في تحقيق النصر . وكان لفتوى سماحة المفتي اعزه الله بعد فتوى المرجعية بخمسة ايام في عام ٢١٠٤ الاثر الكبير والمهم في المجتمع حيث كانت الفتوى الفيصل في هذا المجال . كما ان الشرطه الاتحاديه لها الدور المؤثر والكبير في تحقيق هذا النصر الذي تحقق بفضل الله عز وجل ولحمة وموقف العراقيين جميعا . وكان هناك تعاون مستمر مع الحشد العشائري من اجل الحفاظ على امن المواطنين وخاصه في كركوك . كما اكد على ان بلدنا واحد موحد كلنا نعيش في ارض العراق بلد المقدسات والأنبياء ويجب ان نحافظ على هذه اللحمه .
ونقل تحيات السيد محمد الحيدري مسوؤل التوجة العقائدي في هيئه الحشد الشعبي وتحيات السيد قائد الشرطة الاتحادية . فيما شكر سماحة المفتي الضيف على حسن المشاعر وذكر ان يوم ١٤ / ٦/ ٢٠١٤ كانت الفتوى بضرورة التطوع والدفاع عن الوطن . وكانت الاعداد غير متوقعه حيث بلغت الأآلاف واستمرت لمدة ٣٠ يوما واشار سماحته الى ضروره جمع الأمه وحب الاخر وعدم البغض بيننا يجب ان يكون مشروع اسلامي يتجمع عليه كمسلمين نتوحد ونتكاتف ويبقى مشروعنا الاسلامي هو الاساس .
وفي الختام شكر الضيف والوفد المرافق له سماحته على حسن الاستقبال وتخصيص وقته لمقابلتهم وذكر بأن سماحته من علماء الاسلام . فيما حمل سماحته الضيوف تحياته الى مديريه التوجيه العقائدي وقائد الشرطة الاتحاديه وعوائلهم الكريمه واهدئ سماحته نسخ من القرأن الكريم للضيوف.
#المكتب_الاعلامي

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ابي غريب والشيخ ياسر الخزرجي من قضاء الفلوجة أحد شيوخ خرزج في محافظة الأنبار .

مفتي الجمهورية يستقبل بمكتبه في دار الافتاء العراقية الشيخ أكرم الفلوجي مسؤول مكتب دار افتاء ...

مفتي الجمهورية يلتقي وفداً من علماء وأئمة وخطباء محافظة البصرة .

التقى سماحة مفتي جمهورية العراق وفداً من علماء ومشايخ محافظة البصرة برئاسة الشيخ محمد الملا ...

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي غريب برئاسة الشيخ ياسر الخزرجي والشيخ أكرم الفلوجي مدير دار افتاء ابي غريب.

مفتي الجمهورية يستقبل في بيته وسط العاصمة العراقية بغداد وفدا من قضاء الفلوجة وقضاء أبي ...